إتقان جميع الألعاب في التاريخ البشري
بحث لعب الألعاب المنتديات ترخيص ألعابنا
تسجيل الدخول تسجيل
Name
0 / 2145
0
إشعارات
99

حسابك

إعدادات تسجيل الخروج
العربية

اللغة

English 繁體中文 简体中文 Español 日本語 Português Deutsch français Русский 한국어 भारतीय
Menu
ممارسة البلياردو

شرح اللعبة

كما يقول المثل، "الممارسة تصنع البراعة". حان الوقت لصقل مهاراتك فى السنوكر والصعود للنجومية! هدفك فى هذه اللعبة هو ضرب جميع الكرات الحمراء إلى الجيوب باستخدام كرة بيضاء. عندما تبدأ اللعبة، سيتم وضع عدة كرات حمراء على طاولة البلياردو، ويمكنك النقر لوضع الكرة البيضاء فى أى موضع. ثم يمكنك تحريك الفأرة لضبط اتجاه العصا، ثم النقر لتأكيد المكان. ثم سيظهر مؤشر على شكل سهم ويمكنك النقر لتحديد قوة الضرب. عندها سيتم ضرب الكرة البيضاء بحيث تصدم الكرات الحمراء وتدفعهم إلى الستة جيوب الموجودة على أطراف طاولة البلياردو. إذا أمكنك إسقاط الكرات الحمراء بشكل متتابع، ستتم مكافأتك بنقاط إضافية تراكمية. لكن إذا سقطت الكرة البيضاء فى الجيب، سيتم خصم ٣٠٠٠ نقطة. قم بالضرب كبطل محترف لتجربة المتعة اللانهائية للسنوكر!
مستوى إتقانك:

تعليقات

سجل الدخول للتعليق
فشل إرسال التعليق، الرجاء المحاولة مرة أخرى تأكيد
لا شيء بعد
%s بواسطة

موضوعات المنتدى

لا شيء بعد
%s بواسطة

ضع هذه اللعبة في موقعك

رمز HTML المجاني للألعاب السحابية (الكلاود)

خيارات الترخيص الأخرى

انقر هنا لمعرفة المزيد

قد يعجبك أيضاً:

بلياردو الثمان كرات متعدد اللاعبين بلياردو الثمان كرات متعدد اللاعبين
أدخل الكرة السوداء في الجيب بعد إخلاء الطاولة من مجموعتك المخصصة.
اللاعبون أونلاين: ?
سباق بي إم إكس سباق بي إم إكس
قم بالقيادة بأكبر سرعة ممكنة في هذا السباق للدراجات في الطرق الوعرة!
الإصدار: 1.0.1
مستوى إتقانك:
جولف القرص جولف القرص
تألق فوق الملعب بأكثر الرميات دقة!
الإصدار: 1.0.0
مستوى إتقانك:
أولمبياد الحيوانات – القفز بالزانة أولمبياد الحيوانات – القفز بالزانة
تحدى نفسك لترتفع إلى آفاق جديدة رائعة!
الإصدار: 1.0.2
مستوى إتقانك:
Facebook Twitter LinkedIn RSS
حقوق ملكية © 2001 - 2019 Novel Games Limited. جميع الحقوق محفوظة.
العلامات التجارية المذكورة هي ملك لأصحابها.